شارك عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سيزار المعلوف، في مسيرة بعنوان “عا دعساتكن”، من عيون السيمان الى وادي العرايش، نظمها جهاز الشهداء والمصابين والاسرى في حزب “القوات اللبنانية”.
وقال المعلوف: “نحن اليوم نمشي “عا دعساتهم” حتى نكمل مسيرة اجيال، اجيال تسلم اجيال، والشهداء الذين سبقونا هم فخرنا، ورأسنا مرفوع، ولولاهم لما كان لدينا كرامة في هذا البلد ولم يكن لنا وجود، لولا فضلهم وفضل القوات وفضل قائد القوات الدكتور سمير جعجع”.
وأضاف: “تذكروا دائما اولئك الذين مشوا الدرب في الشتاء وفي البرد القارس لنبقى مرفوعي الرأس، على أمل ان نلتقي في كل عام ونسير عا دعساتهم”.
أخبار متعلقة :