نبض لبنان

بالصور: احتجاجات منعا لاقامة مطمر في الضنية

تزامنا مع جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت الثلثاء للبحث في خطة النفايات، نفذ اهالي المناطق المجاورة لمنطقة الحواكير في قضاء الضنية اعتصاما امام المكب المنوي انشاؤه وذلك بمشاركة رؤساء بلديات ومخاتير وعدد من فعاليات القرى المتضررة في زغرتا، أي الخالدية، صخرة، دير نبوح، ايعال، زغرتاغرين، كهف الملول، عيمار كرم، المهر والقرى التي ترتوي من نبع رشعين حيث ان المنبع له مصدر من منطقة المكب المفترض انشائه في الحواكير .

اشارة الى أن وزير البيئة فادي جريصاتي، قال قبيل الجلسة: “نأمل خيراً ولا أعتقد أن أحدا سيعترض على خطة النفايات وآمل ان تقر كاملة”.

وأعلنت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية مي شدياق “أعتقد أن خطة النفايات لن تنتهي، مشيرة الى ان “بعض المواقع المقترحة تحتاج لمناقشة إضافية.”

 

أخبار متعلقة :