نبض لبنان

الحكومة الاسرائيلية: يجب نزع سلاح “الحزب” من أجل لبنان وإسرائيل

أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، أننا “نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية”، مشددًا على أنه “يجب نزع سلاح “حزب الله” من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل”.

وتابع المتحدث: “هدفنا إيقاف “حزب الله” من تهديد إسرائيل”.

كما لفت إلى أننا “قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي”.

أخبار متعلقة :