غرّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب زياد أسود عبر “تويتر” قائلا: “كيف بدنا نسد الدين بدون ضرائب… بسيطة منوقف سرقة واختلاسات وعمولات ومد يد على مال المشاريع والمال العام. سلامة فهمكم مش صعبة”.
أخبار متعلقة :
غرّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب زياد أسود عبر “تويتر” قائلا: “كيف بدنا نسد الدين بدون ضرائب… بسيطة منوقف سرقة واختلاسات وعمولات ومد يد على مال المشاريع والمال العام. سلامة فهمكم مش صعبة”.
أخبار متعلقة :