نبض لبنان

البنتاغون: طائرتنا تحطمت بأفغانستان لكن طالبان لم تسقطها

أكدت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، اليوم الاثنين، تحطم طائرة في أفغانستان، إلا أنها نفت أن تكون حركة طالبان قد أسقطتها.

وأكد الجيش الأميركي تحطم طائرة عسكرية من طراز" إي. 11 إيه" في إقليم غزنة بأفغانستان، لكنه قال إنه لا "توجد مؤشرات على أن التحطم كان سببه نيران العدو"، رغم مزاعم حركة طالبان بأن مسلحيها أسقطوا الطائرة.

وقال الكولونيل سوني ليجيت، وهو متحدث عسكري أميركي على حسابه في موقع "تويتر"، إن مزاعم طالبان عن إسقاط الطائرة "كاذبة".

أخبار متعلقة :