أخبار عاجلة

مصدر حكومي رفيع: الحريري لا يحتاج لدروس في الاصول من أحد!

مصدر حكومي رفيع: الحريري لا يحتاج لدروس في الاصول من أحد!
مصدر حكومي رفيع: الحريري لا يحتاج لدروس في الاصول من أحد!

أكد مصدر حكومي رفيع ان “الرئيس سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية ورئيس كل الوزارات، ولا يحتاج لدروس في الاصول والمسؤوليات من احد وهو معني بالاهتمام بكل المؤسسات شاء من شاء وأبى، والتصويب على قوى الامن الداخلي والكلام الذي يتكرر عن التمييز بين القوى العسكرية والامنية، يعبر عن ضيق صدر تجاه الانجازات التي تتحقق وهي في رصيد الدولة وكل اللبنانيين”.

وتابع المصدر “بدل ان يتلهى البعض بالعودة الى احاديث ممجوجة عن ضغوط على القضاء لاطلاق سراح الارهابي، الذي نفذ جريمة طرابلس  قبل سنة وما الى ذلك من تلفيقات، والايحاء بان طرفاً سياسياً قد قام بذلك بغطاء من شعبة المعلومات، فان الاجدر بهذا البعض ان يشارك في تضميد جراح اهالي العسكريين والتوقف عن بخ المعلومات المسمومة والتحليلات، التي تعكس ما تضمره بعض النفوس تجاه الامن الداخلي”.

وأكد المصدر انه “لن يكون مسموحاً بعد اليوم السكوت على مواقف غير بريئة، هدفها اظهار الدولة اللبنانية كما لو كانت مجموعة كانتونات امنية تتقاسمها الطوائف والقيادات السياسية، ولن يكون مقبولاً، لاي سبب وتحت اي ظرف، ان يتولى اي وزير او مسؤول مهمة اقامة شرخ بين المؤسسات العسكرية والامنية”.

وختم المصدر “الجيش اللبناني جيش لكل الدولة وقوى الامن الداخلي قوى لكل الدولة، وكذلك الامر بالنسبة لسائر القوى الامنية. وخلاف ذلك دعوات للتحريض والانقسام. كفى تلاعباً بهيبة الدولة”، بحسب المكتب الاعلامي لتيار المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى