أخبار عاجلة
سعر صرف الدولار مقابل الليرة -

نجم: سيكون للبنان حصة كبيرة من المشاريع الإصلاحية

نجم: سيكون للبنان حصة كبيرة من المشاريع الإصلاحية
نجم: سيكون للبنان حصة كبيرة من المشاريع الإصلاحية

دان رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب نزيه نجم “العمل الإرهابي الذي ضرب طرابلس الاثنين”، كما عزى الجيش وقوى الأمن الداخلي وعائلات الشهداء “الذين سقطوا دفاعا عن لبنان في وجه الإرهاب”، مؤكدا أنه “في المرحلة المقبلة سيكون للبنان حصة كبيرة من المشاريع الإقتصادية والإصلاحية، إلى جانب العمل على معالجة الأزمات المستعصية وأهمها أزمة الإقتصاد والصناعة وقانون الإيجارات والنفايات والضمان الاجتماعي وغيرها”.
وكان نجم قد زار دار الفتوى صباح الثلثاء، لتقديم التهاني الى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان بعيد الفطر السعيد، متمنيا “أن يعيد الله هذا العيد على لبنان واهله بالخير واليمن والسلام”.

ومن ثم زار جمعية “المقاصد” الخيرية في بيروت، وتمنى “عيدا سعيدا وأيام مباركة على اللبنانين عموما والمسلمين خصوصا”.

وأمل نجم “أن تشكل معاني العيد مزيدا من التوافق والتلاقي السياسي لتحقيق الاستقرار والأمن والسلام لجميع اللبنانيين”، وقال: “إن بيروت وكل المدن والضيع في لبنان يجب أن تعيش أجواء الفرح كل يوم، ونحن نسعى مع كل الفرقاء السياسيين لأن نعيد استنهاضها عبر تفعيل دورها السياسي والإقتصادي والصناعي”.

كما جال نجم في منطقة طريق الجديدة في بيروت، وتبادل مع الأهالي المعايدات، واطلع على حاجات المنطقة، ولا سيما المشاريع الإنمائية المتعلقة بالمياه والكهرباء والوضع المعيشي، إضافة الى المشاريع التي تقوم بها بلدية بيروت، ووعد بمتابعتها. كما أمل بهذه المناسبة “أن تنعم مدينة بيروت بالاستقرار والأمن والرخاء”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى