أخبار عاجلة

دعوة للاعتصام في طرابلس تضامنا مع الجيش

دعوة للاعتصام في طرابلس تضامنا مع الجيش
دعوة للاعتصام في طرابلس تضامنا مع الجيش

دعا “ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس”، إلى المشاركة في الاعتصام الشعبي التضامني مع الجيش والقوى الأمنية، السابعة والنصف مساء الاربعاء في ساحة عبد الحميد كرامي – النور.

وجاء في بيان للملتقى: “استقبل أهالي طرابلس عيد الفطر السعيد بالحزن والألم والغضب إثر الجريمة النكراء التي أودت بثلة من خيرة شباب الوطن من أبناء الجيش وقوى الأمن الداخلي وروعت الآمنين وأظهرت بشاعة الفكر الإرهابي”.

أضاف: “الملتقى يجدد تضامنه مع الجيش والقوى الأمنية ويدين بأشد العبارات الفكر التكفيري المتطرف ونناشد الجميع الارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية والدماء الطاهرة الزكية التي روت أرض طرابلس، والابتعاد عن كل ما يثير الغرائز والعصبيات، وندعو الحكومة الى دعم الجيش الوطني والقوى الأمنية بكل الإمكانات المادية والتجهيزات والمعدات التي يحتاجونها في دفاعهم عن الوطن في وجه العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري”.

وختم: “نناشد العلماء ورجال الدين أن يقوموا بواجبهم في توعية الناشئة وطرح حقيقة الايمان في الدعوة للمحبة والتآخي والحرص على حياة الإنسان وكرامته وأمنه واستقراره ورفاهه، وهذه مسؤولية تفرضها المواجهة المستمرة مع الفكر الارهابي التكفيري الذي لا دين له ولا طائفة. ونتقدم من قيادتي الجيش وقوى الأمن الداخلي وأهالي الشهداء بأحر التعازي والمواساة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى