كتب النائب بلال عبدالله، على منصة “أكس”: “أزمة النزوح الناجمة عن العدوان الإسرائيلي ضاعفت كمية النفايات في المدن والبلدات المضيفة، ناهيك عن استنزاف إمكانات هذه البلديات وتحجيم قدراتها في تلبية الحاجات الإنمائية فيها. واجب الدولة إعفاء هذه البلديات من مساهماتها للشركات المولجة بالملف. لقد قدمت اقتراح قانون معجل بالموضوع”.
