كشفت القناة 12 الإسرائيلية، عن أن الجيش الإسرائيلي يدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب الله. وأفادت القناة بأن إسرائيل قد تطرح فكرة معالجة الجيش اللبناني لأنفاق حزب الله خلال المفاوضات.