كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لـMFM، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها