أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أنه “سيتم إنشاء آلية لمتابعة تنفيذ البند الأول من مذكرة التفاهم بشأن لبنان، وهذا يكتسب أهمية”.
وذكرت الوزارة أنه “ناقشنا بيع النفط وإصدار إعفاءات لتصديره والإفراج عن أموالنا، واتخذت تدابير لتنفيذ الإجراءات”.
وأضافت: “ستشكل لجان تقنية لتنفيذ بنود المذكرة وفق البند الـ12، وستواصل الوفود الفنية عملها”.
