ضحية وجريحان بإطلاق نار إسرائيلي في النبطية الفوقا

ضحية وجريحان بإطلاق نار إسرائيلي في النبطية الفوقا
ضحية وجريحان بإطلاق نار إسرائيلي في النبطية الفوقا

أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.

وفي السياق، أفادت الدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحية وجريحين إثر إطلاق النار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى