أطلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلثاء، النار باتجاه مواطنين في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا. وفي السياق، أفادت الدفاع المدني في جنوب لبنان، بسقوط ضحية وجريحين إثر إطلاق النار.