“الحزب”: استهداف المدنيين في النبطية انتهاك لوقف النار

“الحزب”: استهداف المدنيين في النبطية انتهاك لوقف النار
“الحزب”: استهداف المدنيين في النبطية انتهاك لوقف النار

أعلن “حزب الله”، اليوم الثلثاء، أن “الجيش الإسرائيلي أطلق النار على مدنيين في حي الدير بالنبطية أثناء فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض”.

وحذّر “الحزب” في بيان، من أن ما أقدم عليه الجيش الإسرائيلي يُعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى