استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدًا نيابيًّا بريطانيًّا، ضم: رئيسة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب البريطاني النائب إميلي ثورنبيري، والنواب: ابتسام محمد، الن جيميل، ادوارد موريللو والوفد المرافق بحضور سفير المملكة المتحدة في لبنان هاميش كاول.
وتم البحث خلال اللقاء في تطورات لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
