البنتاغون مستعد لتعويض الجيش بأكثر من 30 مليون دولار
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” مستعدة لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار، في إطار دعم قدراته والمساهمة في تحقيق سلام دائم.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها