مواجهة نارية في نصف نهائي “WASL”

مواجهة نارية في نصف نهائي “WASL”
مواجهة نارية في نصف نهائي “WASL”

يستضيف ملعب مجمع نهاد نوفل قمة مباريات بطولة سوبر غرب آسيا WASL لكرة السلة، حيث يلتقي بيروت بالرياضي اللبناني، في نصف نهائي ناري.

وتأهل بيروت إلى نصف نهائي البطولة بعد تصدره للمجموعة الأولى التي ضمت ذوب أهان الإيراني، والأرثوذكسي الأردني.

وتأهل الرياضي بعدما حل ثانيًا للمجموعة الثانية التي ضمت جورجان الإيراني والنفط العراقي، حيث لعب سلسلة مباريات ربع نهائية مع الأرثوذكسي الأردني، وتأهل عن جدارة لمواجهة متصدر المجموعة الأولى.

وتقام السلسلة نصف النهائية من 3 مباريات، حيث تنتظر الجماهير هذه المباريات الحماسية، إذ يتأهل الفائز من هذه السلسلة لمواجهة الفائز من ذوب أهان الإيراني والنفط العراقي.

ويطمح الرياضي، بقيادة مدربه أحمد فران، إلى رسم صورة قوية عن فريقه المتجدد، بعد استقدام مجموعة من النجوم العالميين على غرار لاعب منتخب أستراليا ديوب ريث، بالإضافة إلى الأمريكيين دانيال أوشيفو وكيفن مورفي، كما يمتلك نخبة من نجوم السلة اللبنانية على غرار وائل عرقجي وأمير سعود.

وعلى الجانب الآخر، استعد بيروت بقيادة مدربه أحمد يموت بشكل جيد، إذ سيعتمد على الوافد الجديد جوردان جاكسون وستايسي دايفيز، بالإضافة إلى كيني هايس.

فنيًا، ستكون المباراة قوية وحماسية، حيث إن للرياضي هدف مهم جدًا، وهو مصالحة جماهيره المتعطشة للفوز والنتائج والأداء الفني فوق أرض الملعب.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الرياضي على نجومه وائل عرقجي وأمير سعود من أجل الرميات البعيدة وخلق توليفة من أجانب البطولة الحاليين.

كما من المتوقع اعتماد مدرب بيروت على عناصره المحليين على غرار جيرارد حديديان ورودريج عقل أصحاب الخبرة الكبيرة في الملاعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى