بالأسماء.. 4 لاعبين يسعى كومان لضمّهم إلى 'برشلونة' صيفاً!

بالأسماء.. 4 لاعبين يسعى كومان لضمّهم إلى 'برشلونة' صيفاً!
بالأسماء.. 4 لاعبين يسعى كومان لضمّهم إلى 'برشلونة' صيفاً!
كشفت تقارير صحافية، أسماء اللاعبين الذين يريد مدرب "برشلونة" الإسباني الجديد، رونالد كومان، التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الأهداف الرئيسية للمدرّب الهولندي في سوق الانتقالات الحالية، هي الإسباني إيريك غارسيا مدافع "مانشستر سيتي" الإنكليزي، والهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط "أياكس أمستردام" الهولندي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم "إنتر ميلان" الإيطالي.

ومن جهته، أورد موقع "AD Sportwereld" الهولندي، أن كومان سيحث أيضاً إدارة "برشلونة" على التعاقد مع مواطنه جورجينيو فينالدوم، نجم خط وسط نادي "ليفربول" الإنكليزي.

وبحسب الموقع، فإنّ كومان على دراية جيدة بقدرات فينالدوم، البالغ من العمر 29 عاماً، الذي أشرف على تدريبه في منتخب هولندا.

وأشار إلى أن "ليفربول" قد يسمح برحيل فينالدوم، الذي يتبقى في عقده عام واحد، وفي حال عدم تمديده وبقاء الدولي الهولندي مع "الريدز" حتى صيف العام المقبل، فسيرحل بعدها مجاناً.


وكان نادي "برشلونة" عيّن، يوم الأربعاء الماضي، كومان على رأس الإدارة الفنية للفريق، خلفا للمدرب كيكي سيتين، الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة العريضة أمام "بايرن ميونيخ" في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-8.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى