'وحش' رفع الأثقال يخسر 38 كيلوغراماً من أجل 'صراع الجبابرة' (فيديو)

'وحش' رفع الأثقال يخسر 38 كيلوغراماً من أجل 'صراع الجبابرة' (فيديو)
'وحش' رفع الأثقال يخسر 38 كيلوغراماً من أجل 'صراع الجبابرة' (فيديو)
تمكن البريطاني إيدي هول، وهو أول رجل في العالم يرفع نصف طن أثقالا، من خسارة أكثر من 38 كغ خلال شهرين على الرغم من تناوله 7 آلاف سعرة حرارية يوميا.

ويخضع هول، الملقب بـ "الوحش"، لجدول تدريبي قاس استعدادا لنزال ملاكمة تاريخي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية يجمعه مع الممثل الآيسلندي هافثور بيورنسون المعروف بتجسيد شخصية غريغور كليغان "الجبل" في المسلسل الشهير "صراع العروش" Game of Thrones في سبتمبر العام المقبل.

 

وكرس هول بطل العالم السابق في رفع الأثقال نفسه لتعلم الفن النبيل داخل حلبات الملاكمة جنبا إلى جنب مع تمارين الكارديو والسباحة اليومية الشاقة.

 

 

 

ويصل عدد السعرات الحرارية التي يتطلبها النظام الغذائي للرياضي البالغ 32 عاما إلى 7 آلاف سعرة حرارية في اليوم وهو ما يقرب من ثلاثة أضعاف الكمية الموصى بها للرجل البالغ.

وتشمل وجباته الست، الدجاج والأرز والخضروات والشوكولاتة والغرانولا والبطاطا المشوية وعدد قليل من الوجبات الخفيفة لمواجهة النظام القاسي.

 

وقال الفائز بجائزة أقوى رجل في العالم لعام 2017: "نظرا لحجمي وكثافة برنامج التدريب الخاص بي ، يجب أن آكل كثيرا".

وتابع: "أستهلك حاليا حوالي 7 آلاف سعرة حرارية يوميا، وتحتوي على مجموعة متنوعة من البروتينات والكربوهيدرات والخضروات، لا يستغرق تناول الكثير من الطعام وقتا طويلا فحسب ، بل يتطلب أيضا الكثير من التخطيط والجهد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى