هاشم: تفعيل عمل الحكومة أكثر من ضروري

هاشم: تفعيل عمل الحكومة أكثر من ضروري
هاشم: تفعيل عمل الحكومة أكثر من ضروري

غرد النائب قاسم هاشم عبر حسابه على “تويتر” بالقول: “إقرار الموازنة كان ضروريا لإعادة انتظام الوضع المالي ولتبدأ خطوات الإنفاق الاستثماري ، والسؤال كيف السبيل لذلك والحكومة معطلة. تفعيل عمل الحكومة وعودتها لاجتماعاتها اكثر من ضروري ولا مصلحة وطنية باستمرار التعطيل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى