أنجزت الورش الفنية التابعة لـ”مؤسسة كهرباء لبنان” الأربعاء تركيب محطة تحويل جديدة بديلة لتلك القديمة في محطة تحويل وتوزيع الطاقة الرئيسية في مركز محافظة عكار – حلبا، الأمر الذي سيرفع من قدرة هذه المحطة من 40 MVA إلى 60 MVA، ويمكّنها من تغذية الشبكة بالطاقة الكهربائية بشكل أفضل من السابق ويخفّف التقنين الذي عانت منه عكار مقارنةً بباقي المناطق.
وعبّر عدد من فعاليات المنطقة عن ارتياحهم لهذا الأمر، شاكرين لوزارة الطاقة والمياه اهتمامها بهذه المنطقة، كما وجهوا الشكر إلى “كل الذين سعوا لإتمام هذا الأمر، من موظفين إداريين ومهندسين عملوا بصمت لإنصاف عكار أسوةً بباقي المحافظات”.
