عدنان طرابلسي: اين ذهبت الاموال لمعالجة مياه الصرف الصحي؟

عدنان طرابلسي: اين ذهبت الاموال لمعالجة مياه الصرف الصحي؟
عدنان طرابلسي: اين ذهبت الاموال لمعالجة مياه الصرف الصحي؟

غرد النائب عدنان طرابلسي على حسابه على تويتر بالقول: “ينتاب الشعب اللبناني المزيد من المخاوف من تردي الأوضاع في عدة مجالات منها الوضع البيئي والصحي خصوصا أن 70 % من مياه الصرف الصحي لا زالت ترمى في الأنهار والبحر بدون معالجة رغم تخصيص 1.4 مليار دولار لمدة سنتين لهذا الغرض، فأين ذهبت هذه الأموال؟”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى