الحسن في ذكرى تفجيرَي طرابلس: العقاب ليد الإجرام إحقاقًا للحق
غرّدت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن عبر “تويتر” قائلا: “الرحمة لشهداء تفجير مسجدي السلام والتقوى في طرابلس قبل ست سنوات، والعقاب ليد الإجرام التي امتدت على المصلين الأبرياء إحقاقًا للحق وصونًا للعدالة”.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها