رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي “أننا كلبنانيين استطعنا تفكيك ألغام الفترة الخطيرة التي مرت بها البلاد أخيرا”، منبها إلى أن “من دون الاستقرار السياسي والأمني سيحاصرنا الخطر جميعا من كل الجوانب”.
وشدد بزي، خلال استقباله في مكتبه في بنت جبيل وفودا من المنطقة والجوار، على “أهمية مواجهة التحديات الراهنة بالتكافل والتضامن، وفي صدارتها شبح الأزمة الاقتصادية والمالية التي تلقي بثقلها على الشعب اللبناني”.
وتساءل: “هل نعطي لأنفسنا فترة سماح تجنبنا الخلافات والتوترات والحرتقات، ونجري مراجعة صريحة وواضحة لأدائنا ومواقفنا وإدارة شؤوننا”؟
