سامي الجميل عن “الزبالة”: فكروا بمرضى السرطان

سامي الجميل عن “الزبالة”: فكروا بمرضى السرطان
سامي الجميل عن “الزبالة”: فكروا بمرضى السرطان

غرد النائب سامي الجميل عبر حسابه على “تويتر” معلقا على خبر  بعنوان “زبالة”، قائلا : “زبالة.. ستجتمعون اليوم، وتناقشون، وتقررون. هذا ما فعلته حكومات عدة في السابق… فكروا، على الأقل، بمرضى السرطان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى