غرد النائب سامي الجميل عبر حسابه على “تويتر” معلقا على خبر بعنوان “زبالة”، قائلا : “زبالة.. ستجتمعون اليوم، وتناقشون، وتقررون. هذا ما فعلته حكومات عدة في السابق… فكروا، على الأقل، بمرضى السرطان”.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها