خبر سار من بستاني لأهالي منطقتي زغرتا والنبطية

خبر سار من بستاني لأهالي منطقتي زغرتا والنبطية
خبر سار من بستاني لأهالي منطقتي زغرتا والنبطية

أعلنت وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني، عبر “تويتر”، أن “بعد موافقة مجلس الوزراء في الأسبوع الماضي على طلبنا تمويل التشغيل والصيانة لمنظومتي الصرف الصحي في البترون، اليوم أيضًا تمت الموافقة على تمويل التشغيل والصيانة لمحطتي الصرف الصحي في منطقة زغرتا ومنطقة النبطية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى