السفارة الأميركية: لم نرسل أي رسالة عاجلة

السفارة الأميركية: لم نرسل أي رسالة عاجلة
السفارة الأميركية: لم نرسل أي رسالة عاجلة

اوضحت السفارة الاميركية في لبنان انهم لم ترسل أي رسالة عاجلة إلى المواطنين الاميركيين في 26 آب.

واضافت انه “يتم نشر المعلومات الرسمية على موقع السفارة، وعلى حسابات السفارة على فايسبوك وتويتر، كما يتمّ ارسالها عبر البريد الالكتروني إلى المواطنين الاميركيين الذين تسجّلوا في برنامج Smart Traveler Enrollment Program (STEP).”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى