أخبار عاجلة
تسجيل 7 إصابات جديدة في برجا -
شاكوش وعمر كمال يتحديان قرار هاني شاكر -
إعادة فرض العقوبات.. هكذا علّقت إيران -
بلدية الناعمة: 3 إصابات جديدة -

الحريري: همنا المحافظة على الاعتدال

الحريري: همنا المحافظة على الاعتدال
الحريري: همنا المحافظة على الاعتدال

شدد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري على أن رئيس الحكومة سعد الحريري “من خلال أدائه الوطني يحمل هم المحافظة علينا في هذا البلد”، مؤكدا أن “التحدي الأكبر هو المحافظة على الاعتدال”.

وجاء كلامه خلال قيامه بجولة في منطقة الضنية، الاربعاء، برفقة النائب سامي فتفت.

أما أحمد الحريري فهنأ وبلديتها ووقف الانماء التربوي بإنشاء هذا الصرح التربوي، في هذه المنطقة التي تستحق كل اهتمام، ودعا “الحكومة إلى وضع استراتيجية طويلة الامد من أجل لتطوير التعليم الرسمي والخاص”.

ولفت الحريري من بلدة بقرصونا إلى أن “البلد يمر بظروف دقيقة وحساسة وعلى الجميع أن يكون على مستوى المرحلة”، وتوقف عند انتقاد البعض لموقف الرئيس سعد الحريري من الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، وقال :”موقف تيار المستقبل واضح بهذا الخصوص فلا يمكن ان نتماهى مع اي اعتداء اسرائيلي، فإسرائيل هي إسرائيل في كل وقت وحين”، مذكرا بأن “الرئيس الشهيد رفيق الحريري وإبان الاعتداءات الاسرائيلية كان المقاوم الاول، على مستوى حراكه العالمي، وقيادته لمشروع الانماء والاعمار والبناء”.

وأكد أن “الرئيس الحريري يرفض انزلاق البلد في اتون مخيف تحت أي ظرف، والحفاظ على الاستقرار هاجسه وهذا هاجس الناس، وهذا ما يعمل عليه لمنع الانهيار الاقتصادي”، منوها ب”التضامن الواضح بين مكونات المجلس النيابي من الأحزاب اللبنانية المتمثل باجتماع بعبدا لتسهيل العمل الحكومي، وتسهيل المتطلبات والاصلاحات تنفيذا لتوصيات مؤتمر سيدر”.

ومن قاعصفرين، أبدى الحريري أسفه “لأننا نتعرض منذ أعوام عديدة لحرب تهدف الى تشويه صورة اسلامنا وديننا”، داعيا الدول الإسلامية إلى “إيجاد مبادرة عملية، لإبراز الوجه الحقيقي للإسلام، وأن اساس بناء مجتمعنا هو الاسلام، وهذا ما نفتخر به”، منتقدا من “يزايد علينا بالاسلام، ويسعى من خلال ذلك الى تنفيذ أجندة مشبوهة، وهذه لعبة مكشوفة، ومن الخطورة استثمار قضايا الاسلام ومن بينها قضية فلسطين والمتاجرة بها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى