نفذ قطاع المحروقات في البقاع الاوسط، اضرابا تحذيريا، فاقفلت معظم المحطات ابوابها، وامتنعت عن تسليم المحروقات للمواطنين، باستثناء عدد ضئيل ممن اخذوا على عاتقهم تسليم هذه المادة لتيسير أمور المواطنين.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها