“الحزب” يزور المطرانين الحداد والعمار

“الحزب” يزور المطرانين الحداد والعمار
“الحزب” يزور المطرانين الحداد والعمار

بحث وفد من “حزب الله” برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، خلال زيارته راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد في مركز المطرانية في مدينة صيدا، في حضور الأب سليمان وهبي وحسين السارجي في القضايا في منطقة صيدا والتأكيد على الحفاظ على التنوع الموجود فيها. كما تباحث الطرفان في الأوضاع السياسية في صيدا ومخيماتها والملفات الداخلية لا سيما الوضعين الإقتصادي والاجتماعي”.

ثم انتقل بعدها الوفد الى زيارة رئيس أساقفة صيدا المارونية المطران مارون العمار وجرى نقاش مطول حول الأوضاع العامة في البلاد، خصوصا تلك المتعلقة بمنطقتي صيدا وجزين والعلاقة بينهما. وأكد الجانبان على “ضرورة الحفاظ على هذا التنوع الذي تنعم به تلك المنطقة على قاعدة الإحترام المتبادل”.

كما التقى الوفد الاب مطانيوس حداد مهنئا اياه بمناسبة توليه الإدارة العامة لـ”مؤسسة دار العناية في الصالحية، في حضور معاونه الإداري الاب حنا كنعان وحسين السارجي. وشرح الأب حداد للوفد طبيعة نشاط الدار للسنة المقبلة تربويا ودينيا واجتماعيا. كما أكد على “التواصل والانفتاح لتحقيق الكثير من الإنجازات في هذه المنطقة التي تنعم بالتنوع”، شاكرا الوفد على زيارته”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى