أخبار عاجلة
انخفاض بسيط في دولار السوق السوداء -
سعر صرف الدولار مقابل الليرة -
“ميزان المدفوعات” يكذّب سعر الصرف -

السنيورة استنكر جريمة طرابلس: للابتعاد عن الاصطياد بالماء العكر

السنيورة استنكر جريمة طرابلس: للابتعاد عن الاصطياد بالماء العكر
السنيورة استنكر جريمة طرابلس: للابتعاد عن الاصطياد بالماء العكر

استنكر رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة الجريمة الإرهابية التي شهدتها مدينة طرابلس وأدت إلى استشهاد أربعة جنود من الجيش وقوى الأمن الداخلي، معتبرًا أن “هذه الجريمة الإرهابية بتوقيتها المشبوه تثبت أن يد الغدر ما تزال كامنة للبنان ولمدينة طرابلس”.

وقال السنيورة، في بيان: “إن مدينة طرابلس المدينة اللبنانية العريقة والأصيلة في لبنانيتها وعروبتها وأهلها الطيبين، كانت وما تزال في مقدمة الذين تصدوا للإرهاب والإرهابيين وأسقطت مخططاتهم إبان معركة نهر البارد الشهيرة، التي ضحت فيها المدينة ومنطقتها ومحيطها وأهلها ونجحت في دحر المؤامرة وإنقاذ لبنان”.

ورأى أن “طرابلس الأبية بأهلها وقياداتها ستفشل أية محاولة جديدة لنقل الفتنة إليها كما أفشلت محاولات إشعال الفتن سابقًا”، مضيفًا: “نقف جميعًا إلى جانب الجيش وقوى الأمن وقفة صلبة وقوية، ولن تسمح مدينة طرابلس وأهلها لأي تلاعب بأمن البلاد وأمن المدينة”.

وتوجه السنيورة بالتعزية إلى عائلات الشهداء، متمنيًا أن “يرتفع الجميع إلى مستوى المسؤولية الوطنية والابتعاد عن أسلوب الاصطياد بالماء العكر لتحقيق غايات لا قيمة لها في السياسة والاعلام”.

وأمل في أن “تكون جريمة طرابلس في هذا التوقيت غيمة صيف عابرة لن تؤثر على معنويات أهل المدينة الأبية، وتنبه في الوقت عينه إلى أن الشر والإرهاب ما يزال يحوم حول لبنان”.

وختم قائلًا: “رحم الله شهداء قوى الأمن والجيش وأسكنهم الفسيح من جناته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى