عبدالله: لم أفهم!

عبدالله: لم أفهم!
عبدالله: لم أفهم!

غرّد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله، عبر “تويتر”، قائلًا: “لم أفهم كيف اللبناني من خارج لبنان يحول لأهله الأموال بالدولار أو اليورو، وهنا يفرض على أهله أو عائلته من قبل بعض المصارف الاستلام بالعملة اللبنانية، بينما التحويلات موجهة لأقساط أو مصاريف أو استحقاقات بالدولار. وبعد ذلك، يشكون من تراجع حجم التحويلات الخارجية من اللبنانيين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى