أخبار عاجلة
انخفاض بسيط في دولار السوق السوداء -
سعر صرف الدولار مقابل الليرة -
ضربة جديدة.. حزب الله على قوائم الإرهاب في تشيك -
“ميزان المدفوعات” يكذّب سعر الصرف -

المجلس الكاثوليكي: لقطع الطريق على كل من يحاول المس بأمن لبنان

المجلس الكاثوليكي: لقطع الطريق على كل من يحاول المس بأمن لبنان
المجلس الكاثوليكي: لقطع الطريق على كل من يحاول المس بأمن لبنان

دان المجلس الاعلى للروم الكاثوليك، “الجريمة الإرهابية التي استهدفت مدينة طرابلس، وأدت الى استشهاد أربعة عسكريين من الجيش وقوى الامن الداخلي، وأصابت كل لبنان بالحزن والأسى”.

وأعلن في بيان، “عمق تضامنه مع قيادتي الجيش وقوى الأمن الداخلي، وثقته الكبيرة بهاتين المؤسستين، في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى، الذي يستهدف أمن وسلامة المواطنين أينما وجدوا، ويعبث باستقرار لبنان، ويستهدف باجرامه الجميع، دون تمييز بين عرق ودين”.

وشدد “على أن استهداف الجيش والقوى الأمنية ومدينة طرابلس هو استهداف لكل لبنان، ونحن مدعوون لمواجهة هذه الجريمة النكراء واستهدافاتها، بالوحدة والتضامن الوطني والالتفاف حول مؤسساتنا الأمنية والعسكرية، لقطع الطريق على كل من يريد ويحاول المس بأمن واستقرار وسيادة لبنان”.

وتقدم بأحر “التعازي لقيادتي الجيش وقوى الامن، ولذوي الشهداء الذين قدموا دماءهم على مذبح الوطن، والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل، مع الأمل أن يترفع الجميع عن الخلافات السياسية، ويتضامنوا ليكونوا على مستوى المسؤولية الوطنية في مواجهة الأزمات والتغلب عليها”.

وختم مهنئا “اللبنانيين، وخصوصا الأخوة المسلمين بعيد الفطر السعيد، وعسى أن يعيده الله على لبنان والمنطقة وكل العالم، بالخير والسلام والبركات، وأن ينعم بلدنا بالمنعة والاستقرار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى