غرد النائب زياد أسود عبر “تويتر”، قائلا: “عاجلا أم أجلا ستصل الأمور إلى ما تهربون منه أو تغطون اعينكم عنه ولن تجدوا مبرر لما فعلتم بأنفسكم ولسكوتكم وتبجيلكم وتقديسكم لافعالكم و إنزالها على الناس غصبا عنهم كخراب سيظهر بعد طول انتظار ونكران، المشكلة أننا نرى ونسمع ونعرف ونحفظ جيدا أن الإنسان بنتائج أفعاله وأقواله.”
