الارشيف / نبض لبنان

المرعبي: نأمل إقرار الموازنة لينطلق البلد

نوّه عضو كتلة “المستقبل” النائب طارق المرعبي بـ”أجواء الفرح والجمعات العائلية والأنشطة التي تشهدها مدينة صيدا القديمة”، ضمن فعاليات “صيدا مدينة رمضانية” التي أطلقتها رئيسة كتلة “المستقبل” النائبة بهية الحريري، مشيدًا بجهودها واللجنة المنظمة “في تفعيل الحركة في المدينة واستقطاب معالمها التراثية للزوار والوافدين من مختلف المناطق”.

وقال المرعبي، في تصريح: “نقدّر عاليًا جهود سعادة النائبة السيدة بهية الحريري في تحريك النشاط السياحي وتفعيله في مدينة صيدا، وفي تقديم المدينة لكل لبنان والعالم بأرقى مشهد من خلال الأجواء الاحتفالية والأنشطة التي تنظم تحت إشراف البلدية وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني”.

وأضاف: “إن أجواء الفرح الموجودة في صيدا وهذا الإقبال والمشاركة الكبيرتين من المواطنين من مختلف المناطق هو ما نريده ونحتاجه في لبنان، وخاصةً أننا اليوم أيضًا نعيش فرحة أن الحكومة بقيادة دولة الرئيس سعد الحريري أقرت الموازنة، وإن شاء الله تقر في مجلس النواب لينطلق البلد إلى الأمام نحو تنفيذ المشاريع الإنمائية التي أقرت في “سيدر” وغيره”.

كما نوّه المرعبي بـ”متابعة النائبة الحريري كل الأمور المرافقة للحركة الناشطة في المدينة القديمة وخاصةً الجانب الذي يعني المواطنين، أي موضوع الأسعار ووضع لائحة موحدة لها في جميع المطاعم والمقاهي والحرص على الحفاظ على مستوى عال من الجودة والنوعية في المأكولات التي تقدّم”، آملًا بأن “ينطبق ما يجري في صيدا في هذا الخصوص على مناطق أخرى، ومنها أسواق طرابلس الشعبية، لتكون الأسعار في متناول الجميع ومقبولة للكل”.

وكان المرعبي لبّى دعوة الحريري إلى حفل السحور الذي أقامته في مقهى باب السراي في صيدا القديمة، في حضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وعدد من الشخصيات والمدعوين، بعدما كان قد انضم إلى الجولة التي قاموا بها في بعض معالم المدينة التراثية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى