حواط: “إما نبش القبور وإما المهرجانات”

 حواط: “إما نبش القبور وإما المهرجانات”
 حواط: “إما نبش القبور وإما المهرجانات”

تعليقا على الهجوم الذي طال الاعلامي يربك وهبي بسبب تغريدة نشرها على “تويتر”، غرد النائب زياد حواط عبر “تويتر” بالقول: “نحن فعلاً أمام نهجين. .إما الحرب ونبش القبور وافتعال الفتن المتنقلة بين المناطق وإما المهرجانات والنمو الاقتصادي والاستقرار . ”

وتابع: “وعلى اللبنانيين اختيار واحد من النهجين كل التضامن مع يزبك وهبة.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى