الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات الجنوب

الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات الجنوب
الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات الجنوب

عقدت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، بعد انتهاء حفل اطلاق مشروع نحو محافظة إلكترونية، إجتماعا موسعا مع رؤساء اتحادات بلديات لبنان الجنوبي، في حضور المحافظ منصور ضو والنائب بهية الحريري حيث استمعت الى مشاكلهم وهواجسهم واحتياجات مناطقهم.

كما عقدت اجتماعا ثانيا مع المحافظ ضو وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين حيث تم البحث في الوضع الامني في منطقة صيدا والجنوب عموما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى