بستاني من إيعات: سيقوم الاستشاري بمسح لتحديد مصادر التلوث

بستاني من إيعات: سيقوم الاستشاري بمسح لتحديد مصادر التلوث
بستاني من إيعات: سيقوم الاستشاري بمسح لتحديد مصادر التلوث

زارت وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني محطة تكرير الصرف الصحي في ايعات للاطلاع على عمل المحطة يرافقها محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر.

واعتبرت بستاني ان وضع المحطة في ايعات استثنائي، مؤكدة العمل على معالجة التعديات ومسح حاجة المزارعين حول كميات الأمطار المطلوبة لمعرفة كيفية تطوير المحطة .

واشارت الى أن الإستشاري سيقوم بمسح المنطقة المحيطة لتحديد مصادر التلوث الصناعي والزراعي التي تهدد عمل محطة معالجة الصرف الصحي.

من جهته، قال محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر:” نعمل ضمن خطة متكاملة بشكل مشترك لمعالجة الموضوع… هناك اكثر من عامل وكميات الأمطار التي تصل الى المحطة وتعيق عملها”.

وأضاف: “قسم من هذه المؤسسات غير مرخصة ونقوم بعملية مسح شاملة للمعتدين ومن يلوث عليه ان يلزم القطاع الخاص وان يدفع مقابل ذلك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى