ما مستجدات تجديد عقد راموس مع “ريال مدريد”؟

ما مستجدات تجديد عقد راموس مع “ريال مدريد”؟
ما مستجدات تجديد عقد راموس مع “ريال مدريد”؟

أكد قائد ريال مدريد، المدافع سيرجيو راموس، عدم وجود أي مستجدات بشأن تجديد عقده مع النادي الملكي، بالإضافة لتعليقه على عدم مشاركته أساسيا مع منتخب إسبانيا ضد كوسوفو.

وتحدث راموس عن خوضه 5 دقائق فقط من المباراة التي استضافت فيها إسبانيا منتخب كوسوفو، أمس الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم “قطر 2022″، قائلا: “دائما يكون من المهم زيادة سجل المباريات، وكان من المهم أيضا حصد 3 نقاط (في المباراة الثالثة) بعد التعادل في المباراة الأولى والفوز في الثانية، والقرار لم يكن قراري بل كان قرار المدرب”.

وفي ما يتعلق بحالته البدنية وآلامه، أضاف راموس: “أنا في حالة جيدة ورويدا رويدا سأدخل في نسق المباريات، بعد الإصابة القوية في الكاحل”، مضيفا “يجب أن أكون مستعدا سواء شاركت أساسيا أو بديلا”.

واختتم راموس حديثه بالتعليق على مستقبله في ريال مدريد، قائلا: “لا يوجد أي جديد، ولا أي شيء للحديث عنه، وأركز حاليا فقط في اللعب بشكل جيد وتقديم أفضل نسخة لي، ومسألة مستقبلي أضعها جانبا، ومثلما قلت عندما تحدث أي مستجدات سأكشف عنها”.

وكان ريال مدريد، عرض في وقت سابق على راموس، الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، التجديد لعام آخر براتب أقل بنسبة 10 بالمئة من الذي يتقاضاه الآن، لكن مدافع الملكي البالغ 35 عاما لم يوافق، بل طالب بتجديد عقده لموسمين، مع تحسين راتبه الحالي، أو تركه كما هو بدون تخفيض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى